ღجيتار كافيهღ

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ولد العم .. قصه من اجزاااااء .. رووووووعه لاتفووتكم !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
loves.me.not
المديرة
المديرة


انثى
عدد الرسائل : 1635
العمر : 26
هوايتي :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 28/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: ولد العم .. قصه من اجزاااااء .. رووووووعه لاتفووتكم !!!   الخميس أبريل 24, 2008 6:22 pm

الجزء الرابع عشر

الساعه 8 بالليل في بيت بو حمد وكل العوايل راح اتيي عشان تهني حمد
بسلامه

ييته ..
حمد كان قاعد بالصاله يوم وصلت عايله عمه بو حمدان مع بو يعقوب
.... الوحيد

إلى ما كان معاهم اهو
يعقوب
اتصل وقال انه بيتاخر شوي بس بييي .. نزلوا كلهم

و
سارة راحت عند سمر
اللي كانت ترتجف من الخوف والتوتر وتحس انها بترجع

هههههههههههههههه و
ناصر وراشد
طايحين فيها غشمرة واهي تنادي

ابوها عشان يشوف لها صرفه وياهم.

دخلوا داخل والحشرة كانت كبيرة
حمد
كان واقف يم الباب ويسلم على عمامه وعيال

عمه والبنات راحوا عند ام
حمد
يتشكرونها سلامه ولدها وقفوا يمها ويا الحريم ..

ناصر اول ما شاف حمد حظنه بقوة : حمووووووووووووود
وينك انت يااخي

حمد
: هههههههههههههههه كاني يا حبيب قلبي هني انتظرك

ناصر
يتدلع مثل البنات : جذاب لو اصلا تنتظرني جان سالت عني يوم بالمطار مو قابظ

لي تظني سبال

بو
حمدان : ناصر

ناصر
: شنو يوبا الخيانه جدام عينك

مشعل
: انت اصلا لا تتكلم يالقزم مو كفايه قزم وبعد لسانك طويل.

ناص
ر بكابه : وانا اقول طولي وين رايح اثاريه قابع بهاللسان

حمد
والكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حمد
: ولا يهمك يا ولد عمي انتظر يوم انا كبرك كنت بطولك .. بس رحت اميركا طولت

على طولي

ناصر
يطالع ابوه بفرحه : يالله يوبا قص التذكرة بروح اميركا

بو
حمدان
: انت قبل افلح بالثانويه بعدين فكر باميركا

الكل الا
ناصر
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناصر
: اصلا النجاح بيد الله سبحانه وتعالى مو بيد البشر

وساروا كلهم للصاله عن الوقفه على الباب وهني
سمر
قلبها قام يدق بقوة واهي

منزله عينها بالارض ما تقدر تشوف ولد عمها ..
وليد كان واقف يم سمر
واهو يبسبس

لها .. كاهو
حمد
روحي سلمي عليه

سمر : وليدو
جب زين وانطم ولا تتكلم تراني بفقد اعصابي اسكت واللي يعافيك

وليد ضحك عليها وسارة تكلمت وياها : سمر يالله سلمي على حمد

سمر توها بترد على سارة ويه حمد
صوب البنات

حمد
: الله اللحين منو اللي راد من السفر انا ولا انتوا

سمر رفعت عينها لولد عمه وبعلت لسانها ماتدري شنو تقول سارة
شافتها وحاولت

تنقذ الوضع : هلا هلا حمد حياك الله حمد لله على السلامه

حمد التفت حق سارة
من سمعها تتكلم وقلبه يدق .. الصوت مو غريب عليه .. صوت

احد يعرفه ..

حمد : انتي سارة
مو؟

سارة
بعد حست ان الصوت مو غريب عليها : أي نعم

تطالعوا بس
حمد نزل عيونه يسلم على سمر
: وانتي على الرغم من هاذي التنورة ..

سمر
الشيطانه مو ؟؟

قالها بكل حنيه الطفوله والعواطف الرائعه اللي ماقصر عليها بها يوم اهي صغيرة

وخلت عيونها تلمع بدموع الذكريات : أي ....... انا

حمد واهو يبتسم ابتسامه حلوة : شلونج سمر
؟

سمر
وقلبها يدق ولسانه ما يقوى يتكلم : ابخير ..... حم .. حمد لله على السلامه

حمد
يتفحصها بعيونها .. لا لا يكون قلبتي صج بنت وانا ماادري

ضحكت
سمر وسارة على كلامه وتدخل وليد : اصلا سمر
لا تنورة ولا فستان يشيل

لسانها بس اهي مستحيه اللحين.

ضحك الكل على خزة
سمر حق وليد
اللي قام يطالع اخوه بالنجده..

حمد : كافي كافي .. سمر ما تتغير اصيله . مو سمر
؟

سمر واهي تطالع وليد
: اكيد واللي عنده شك يتكلم

ورد الضحك ويه
نصور
: شعليه الضحك ضحكونا وياكم

سمر
: شنو داخل مسرحيه انت

ناصر
: مسرحيه المسترجله تعرفينها اختي؟

سمر نست حالها : نصور
؟؟

حمد قاطعها : يالله عاد ناصر ووليد
استوو رياييل وخلو بنت عمي لحالها لا بتتظرون

انكم تواجهوني قبل

سمر
ما صدقت حالها يوم سمعت

ناصر
: الله .. اقول قلندايزر هالاسلوب بعد من اميركا؟

حمد واهو يلوي اذن ناصر
: هالاسلوب اسلوب العرب يا بو لسانين

وضحك الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يتبع.........

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://antelm-girls.nice-subject.com
to0ofy
مراقبه عامه
مراقبه عامه


انثى
عدد الرسائل : 1101
العمر : 25
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: ولد العم .. قصه من اجزاااااء .. رووووووعه لاتفووتكم !!!   الأحد أبريل 27, 2008 1:23 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
loves.me.not
المديرة
المديرة


انثى
عدد الرسائل : 1635
العمر : 26
هوايتي :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 28/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: ولد العم .. قصه من اجزاااااء .. رووووووعه لاتفووتكم !!!   الإثنين أبريل 28, 2008 6:18 pm

الجزء الخامس عشر

يعقوب
مثل ما قلت لكم اخر من وصل ويوم وصل وقف عند سيارته قبل لا يدخل

واهو يفكر.. يا ترى اشلون
حمد
اللحين .. مثل قبل.. المثالي ؟. اللي ما يعيبه شي

.. اللي دايم قدر يسرق القلوب حتى قلب
سمر
.. ما يندرى ؟؟ وقبل لايدخل دز

مسج حق
سمر
تقول .. اكتشفت ان لك وجهين .. معليه هذي حقيقتك....مرة قمر

يسطع ومرة بدر يلمع .. الحقوق غير محفوظه ههههههه

دخل
يعقوب وعيونه تدور سمر .. ويوم ما لقاها التفت حق ولد عمه حمد
.. اول ما

شافه نسى الكره اللي دوم وجهه حق
حمد
وحظنه بقوة وباسه

يعقوب
: حمد لله على السلامه بو سليمان

حمد
: الله يسلمك يا بو يوسف .. والله محد وحشني كثر ما وحشتني انت يالغالي

يعقوب
مستغرب : الله يخليك يا ولد عمي والله نفس الشعور .. شخبارك بعد؟

حمد
: مرتاح وفرحان حييييل يا ولد عمي .. ما تتصور اشكثر انا مستانس لاني رديت

حق هلي وناسي

يعقوب
: الله يخليك يالغالي واحنه بعد

طول ووسامه واخلاقه .. اهي الكلمات اللي وصف
يعقوب حمد
فيه .. حتى انه

حس بالنقصان جدا م طيبه ولد عمه إلى كان اهو حاقد عليه من دون سبب وفكر ..

يمكن هاذي الطيبه اللي محببه الناس فيك يا ولد عمي.

الكل سلم على
يعقوب الا سمر
اللي كانت مشغوله تقرى المسج اللي وصلها من

يعقوب
او ( سعد ) ويوم ارفعت عينها تشوف سبب الحشرة هاذي دق قلبها للي

شافته..
يعقوب
كان قاعد ويا الشباب واهو بكامل اناقته .. معروف عن يعقوب

بوسامته .. بس اليوم كان وسيم بشكل مضاعف عن كل مرة .. و
سمر
لاول مرة

تشوفه بهاذي الصورة .. واللي يشوفه يقول وسامته وكشخته كانه تحدي

....حس
يعقوب
للعيون اللي تراقبه

بعجب وطالعها ... طار قلبه من كثر ما كانت بنت عمه حلوة .. اليوم على غير

عوايدها .. احلى واحلى .. والله وانج كبرتي يا
سمر وصرت احلى البنات حتى سارة

الانيقه غلبتيها بهذي الكشخه .. ربي يخليج لي .. بس لي

سمر
نزلت عينها يوم طالعها ولد عمها بحيا .. اول مرة تستحي من يعقوب .. اهي

تعجبت من حالها .. بس اليوم
يعقوب
شكله غريب وغير عن كل مرة .. ويوم رفعت

عينها لقته للحين يطالعها بس بابتسامه ولا احلى والتفت حق سوالف عيال عمه

عنها ....
سمر
ضاعت بحيرة .. اشفيه ولد عمها اليوم يوزع ابتسامات .. والطيبه

ماخذته؟؟ دوم مو يوم يا ربي.

حمدان عيونه ما فارقت بنت عمه سارة
اللي مو معبرته بنظرة .. بس بين حمدان

وبين نفسه احسن .. عشان يطالعها براحته .. و
نصور ومشعل
يالسين بزاويه

طاقينها سوالف وضحك على اخوهم العاشق .. وراحو يلسون يمه من دون انتباهه

ناصر : شنو هاذا حمدان
.. انت ماتستحي

انتبه
حمدان
بخرعه : .. بسم الله... انت من وين تطلع يا اليني

مشعل
: ههههههههه انت اللي ما تخيل على ويهك طايح قز في بنت عمنا يالاربد

صج ما تستحي ..

حمدان : هااه مشعل
.. يود السانك لا اقطعه او وكله هالزطي اخوك ... والله وانها

طالت وتشمخت بعد

ناصر
: لا وتلمعت.

ناصر ومشعل
: ههههههههههههههههههههههههههه

حمدان
: قوموا اللحين لا اطق براسي ولا اخلي ابوي يوافق على الحداق

ناصر
للحين يضحك و مشعل اللي انصدم : الله عليك يااخوي انت ليش جذي ما تحب

الا نفسك

ناصر : ماعليك منه هاذا .. تهددنا بالحداق.. انا إللي اروح واقول حق سارو
عنك

اخليها تفشلك

حمدان : اتخسي يا نصور
الصرصور تحرك من مكانك وانا اللي اوريك ..

ناصر
واهو يتعنتر على اخوه : أي اقول لك تهديد بتهديد .

مشعل يقلد على حركات اخوه ناصر
: مثل ماقال بو بدر.

حمدان
يطالعهم باستخفاف : والله وانكم تتعنترون يالله زين قلبوا ويهكم

التفت
حمد ويعقوب حق حشرة حمدان
واخوانه..

يعقوب
: انتو وين ما الله يقطكم تتناجرون .. خفوا شوي فشلتونا.

ناصر
: الله عليك انت يا زير زمانك .. ما تقول لي وينك متاخر للحين

يعقوب
: مرتي ولا مادري عشان تسالني .

ناصر
: لا بس مااحب افكر انك كنت تستانس وانا مو وياك

يعقوب
: موت من الحرة ولا بقول لك

ناصر : بنشوف.. الاسبوع الياي سمور
بتكشفك جدام الكل مثل كل مرة تسويها

حمد : ههههههههههههههههههههه شدراها سمر
؟

يعقوب : لا تسال يا حمد
.. لاني ماادري

الكل يضحك و
يعقوب
معاهم

سمر وسارة يالسين مع بعض ورغد
يالسه يمهم وتطالعهم واهي مسبهه .. كل ما

تزقرها
سمر عشان تقوم .. ما تطيعها ليما ظلوا يتكلمون بالسر بس رغد
شيطانه

واول ما سمعت اسم
حمد بالسالفه راحت صوب حمد واهي تناديه : حمد حمد

حمد : لبيه عيون حمد

رغد : سارو وسمور
القرفه يتكلمون عنك

يعقوب تغيرت الوانه.. وحمد
اللي انحرج من اخته : يعقرون علينا ليش لانا ما نعطيهم

ويه

رغد : لا لا لا لا سمر تقول حق سارة يحليله حمد احلو باميركا وسارة
تقول لها أي

والله

يعقوب افتر مخه .. وطالع رغد بنظرة كلها حقد واجرام وحمد حس حق غضب يعقوب

وكلم رغد
بجدية : عيب رغد حبيبتي ما يقولون جذي .. مو كل شي تسمعينه تقولينه

.. واخر مرة اسمع منج هالكلام زين ؟؟

رغد شوي وتبجي من لهجه اخوها وياها وحمد
قلبه عوره عشان اخته بس لانها

ياهل لازم تتعلم ان هالحركات عيب.

يعقوب غير من شكله اللي ظهرت كل مشاعره على ويهه : ماعليه ياحمد رغوده
الا

ياهل .. ما تدري شنو تقول .. ما اصعب هالكلمات على
يعقوب
واهو يقولوها لانه

يدري اللي قالته
رغد
اهو الصج

حمد بعد ما قال لرغد
تروح تيلس عند امهم : لا يا اخوي لازم نعلم اليهال انه عيب

هالحركات .. نسيت يوم احنه صغار شلون عاانينا ..

يعقوب
من غير نفس : أي والله

حمد
: السموحه ولد العم ..

يعقوب
: لاعادي ياهل ما ناخذ على كلامها

ابتسم
حمد بس عرف من داخله ان يعقوب متظايج حيييييييييل من اللي قالته رغد

..بس ليش؟ ما يدري !!

على العشا الجو كان ولا اروع .. حمد
كان يسرق النظرات واهو يطالع بنات عمه ..

و
يعقوب
محد حاس فيه ولا يازله الاكل لانه كان مهموم حيل واهو يراقب بنت عمه

اللي كانت مشغوله بالسوالف والنجرة ومطالع
حمد
..

حمدان مثل الشي .. مشغول بمطالع سارة وناصر ومشعل
مو مخلينه في حاله

...و
راشد وناصر طايحين تلعوز بولي
د اللي معروف عنه بهدوئه وعدم مبالاته حق

حركات عيال عمامه.

بعد العشى طلعوا كلهم بالعريش اللي من ورى بيت بو
حمد ويلس ناصر
حذال

مشعل وراشد
وقعدو يغنوا احلى الاغاني ... اول ما بدو بدوا بالاغاني الوطنيه ..

عشان خاطر
حمد اللي يضحك على حركات عيال عمه ورقلتهم سمر وسارة
يمثلون

ادوار المغنيات مع ان الحيا ماخذ
سمر وسارة
بس حاولو انهم يشاركون بالجو بعد ما

ظايجوهم الشباب وايد ..
حمدان كان يالس من بعيد يكتب اشعار على سارة
واهو

يقول في خاطره .. بسمعها اياهم بايام الخطوبه ..

يعقوب اللي كان بعالم ثاني . .كلام رغد
خلاه يتكدر ويتظايج ويحس حاله مخنوق

ويبي يطلع من بيت عمه باي صورة بس شلون.. ما يدري .

سمر واهي تضحك من السوالف اللي بيناتهم التفت حق يعقوب
اللي كان يطالع

الارض وحواجبه معقده من كثر الكدر والهم .. ظاج قلبها .. مهما كان هاذا ولد عمه ..

سمر بصوت واطي : سارو
؟

سارة : هههههه لبيه ؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://antelm-girls.nice-subject.com
loves.me.not
المديرة
المديرة


انثى
عدد الرسائل : 1635
العمر : 26
هوايتي :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 28/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: ولد العم .. قصه من اجزاااااء .. رووووووعه لاتفووتكم !!!   الإثنين أبريل 28, 2008 6:21 pm

سمر : سارة روحي شوفي شنو فيه يعقوب متظايج حيل.

سارة
: شدراج انه متظايج

سمر
: شوفيه مبوز وما يشاركنا الجو

سارة
واهي تطالع اخوها : أي والله خانت حيلي اخوي بروح اشوفه

راحت
سارة تيلس حذال اخوها وسمر
ردت حق الجو ويا عيال عمها واخوانها

ولاحظت
حمد
يطالعها واهو يبتسم استحت واضحكت واهي تنزل راسها.

يعقوب للاسف التفت حق الابتسامه الطايرة من سمر
وزفر زفرة قويه من خاطر

وشوي بقوم الا و
سارة
يلست يمه

سارة
: الله بالخير يا اخوي

يعقوب
من غير نفس : الله بالنور

سارة
: اشفيك بو يوسف حد كدرك؟

يعقوب
يكلمها من دون ما يطالعها : لا

سارة
حست بكدر اخوها بصوته : تعبان؟

يعقوب
: لا

سارة
: عيل حد ظايجك بكلمه ولا شي

يعقوب بضيج صدر : اوووووووف سارو
لا تقعدين تتساليني مالي خلقج موليه

سارة
حزنت وقامت عنه : برايك

توها بتمشي وناداه

سارة
: لبيه

يعقوب
: روحي استذاني لي من عند الوالده عشان اترخص

سارة
: ليش على وين توه الناس

يعقوب
طالع اخته وحقده كله بعيونه : وعندج عين انتي وبنت عمج تسالون .. سوي

إللي قلتلج اياه وكافي اساله.

سارة
بحزن : ان شالله

وراحت .. و
سمر حست لصوت يعقوب على سارة
وطالعته باحتقار واهو رد النظرة

بنظرة قاتله خلتها توسع عينها على وسعها .. هاذا يصير ادمي . .بو طبيع ما ايوز

عن طبعه الخسيس .. والتفتت عنه

ردت
سارة
: امي تقول لك على راحتك.

يعقوب
قام وراح صوب ولد عمه : استاذن انا يا حمد مضطر امشي.

الكل تكلم بكلام متفرق : وين يا ولد العم.. توه الناس .. بدري .. وين يااخي ؟

حمد
: على وين يا ولد عمي توه الناس مااستانسنا وياك؟

يعقوب
: ان شالله الايام بيناتنا ولا انت معزم تسافر مرة ثانيه؟

حمد
: هههههههههههه لا لا توبه وتوبه مااعيدها

يعقوب
من غير نفس : هههههههه برايك ولا انا مكانك انحشت من هني

حمد
ما فهم ولد عمه يمزح ولا يقول كلام الخاطر بس بسخريه

يعقوب
: يالله شباب من رخصتكم

راشد : وين يا يعقوب
والله ما تحلى القعده بدونك

يعقوب
: وانت شكو انت بتروح تنخمد بعدين ليييينه الظهر انا ريال وراي دوام ولازم

ارتاح

ناصر
: أي أي خلوه يروح يرتاح وايد مشغول ولد عمي مو قلندايزر اهو يروح وايي

اقول لك ولد عمي .. للبيت مباشرة .. لا مني ولا مناك. مفهوم؟

يعقوب
شوي ويحط حرته في ولد عمه بس هدى باله شوي وقال : مو شغلك انت

ناصر يقول حق مشعل
بصوت واطي : كل تبن زين ههههههههههههه

مشعل
ضحك ويا رشود ونصور على مزاج يعقوب الزفت ..

حمد
: بالسلامه يا ولد عمي

يعقوب
: الله يسلمك.

ترخص من الشباب ومشى من دون ما يعبر
سمر
بنظرة ..

سمر : سارو
اشفيه اخوج شقارصه؟

سارو
بحزن : والله ماادري ناجرني وخلاني بيزة مااسوى

سمر
: شقال

سارة
: ما قال شي بس قال لي عندج عين انتي وبنت عمج

سمر
استعجبت : بنت عمج.؟؟ شسوينا احنه؟؟

سارة : ما ادري ما ادري سمر
.

سمر ظاعت .. اشفيه هاذا يزعل روحه ويحط الحرة عليها اهي وسارة
.. والله ماله

حق .. قامت
سمر

سارة
: على وين

سمر ما ردت عليها وراحت صوب ممشى السيارات تلحق على يعقوب
.

سمر بحمق : يعقوب .. يعقوبو
؟

يعقوب توه بيدخل السيارة بس انتبه لصوت يناديه والتفت .. اثاريها سمر
.. وكمل

دربه

سمر : يعقوب
حارس

يعقوب ما قدر يحقر بنت عمه ونطرها واهو قاعد بالسيارة .. وقفت سمر
واهي

تطالعه بحمق واحتقار ..

سمر : اشفيك انت شقارصك ؟؟ ليش تتبلى علي وعلى سارو
؟

يعقوب
خلاص فقد اعصابه وطلع من السيارة وخرع سمر بقومته وخلاها مصدومه

يعقوب
: انتي بل عليج .. انتي صج ما تستحين .. قبل لا تتكلمين عرفي عن شنو انا

اتكلم

سمر
: يعني شنو مثل سوالفك البايخه اللي مالها معنى دايم تتبلى .. اصلا انت

جذي من يوم ما انا و
سارة
بدينا نترافج

يعقوب
: لاني كنت اشك بصداقتكم واللحين شكي تاكد

سمر
: والله نورني يا بو المعرفه

يعقوب
توه بيقول اللي قالته رغد بس تصرفه هاذا يعتبر منتهى التناقض واهو

معروف بشخصيته انه صاحب موقف واحد وسكت

سمر
: ما تتكلم

يعقوب
يطالعها من غير نفس .. لاول مرة : قلبي ويهج

توه بيدخل السيارة وسحبته
سمر
من ايده بكل جرأة واهي متعجبه من حالها لكن

هم واقفه مكانها بقوة..

سمر
: اليوم لاول مرة بحياتي انا قررت شي مخالف عنك حسبتك ادمي مثل خلق

الله لكن انت ماتستاهل الراي الزين عن نفسك .. أسمح لي .. أنت كنت حقير ..

واللحين حقير .. وبتظل حقير

سمر خلصت كلامها واهي ترتجف .. انا ليش قلت جذي ؟؟؟ يعقوب
طالعها بنظرات

كلها الم وعذاب بس ما رد عليها كل اللي قاله وحطمها فيه اهو : ما قصرتي ..

وركب سيارته ورااااااااااااااح

سمر
ظلت مكانها ترتجف من اللي قالته واهي متحطمه معنويا .. ليش قالت جذي ..

مو من حقها .. بس مهما كان .. اهو اللي بغى جذي .. اهو المسؤول .....

ردت
سمر
من ما يت واهي حاسه حالها مليانه هموم .. وظلت تمشي وراسها

بالارض واهي تسمع الاغنيه اللي يغنيها عبدالمجيد عبدالله بصوته الحلو .. تنتظر

كلمه احبك .. شايفك مشغول بيها .. كل شي بوقته حلو .. ليش مستعجل عليها

.. قعدت
سمر
مكانها وسارة تطالعها باستغراب

سارة : سمر
حبيبتي اشفيج

سمر
: ..........

سارة : سمر .. سمور
حبيبتي اشفيج

سمر
بصوت مليان حزن واهي تتصنع الضحكه : ولا شي

سارة
مو مصدقتها : متاكده؟؟

سمر
تحط يدها بيد بنت عمها : أي

ابتسمت
سارة لها وردت حق اغنيه عبدالمجيد .. بس سمر
ردت حق همومها

ونظرات
يعقوب لها .. رفعت عينها اللي تلمع بالدموع وشافت حمد
يطالعها واهو

متسائل عن اللي فيها .. نستها نظرة
حمد
كل شي وقلبها قام يدق ... ضحكت له

واهو شكله تطمن عليها وابتسم لها وردت له الابتسامه بنفسها بس اول ما شال

عينه عنها .. ردت
سمر افكارها حق ولد عمها يعقوب
..... وما تدري ليش .. حست

انها تبي تكلم سعد بهاذي الحزة.

ناصر قطع افكار سمر
واهو يهديها هاذي الاغني ه: اهدي اغنيتي اليايه حق اختي

اللي ماشالله عليها تحولت من مسترجله الى احلى بنوته بالكويت ؟؟

سمر
[size=16]ابتسمت حق اخوها ويلست تتسمع حق الاغنيه واهي مو ملاحظه غياب بنت

عمها عنها


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://antelm-girls.nice-subject.com
loves.me.not
المديرة
المديرة


انثى
عدد الرسائل : 1635
العمر : 26
هوايتي :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 28/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: ولد العم .. قصه من اجزاااااء .. رووووووعه لاتفووتكم !!!   الإثنين أبريل 28, 2008 6:22 pm

ناصر : انتي حلوة انتي حلوة .. انتي احلى ملاك ............ ( اللي يعرف الاغنيه

يكملها لاني مااعرفها زين )

سارة كانت قاعده تغني وياهم يوم دق تلفونها وشافت رقم خالد
المحلي متصل

فيها ..قامت على طولها بعيد عن الفوضى وراحت عند سيارتها عشان تتكلم على

راحتها ويا حبيبها

خالد
: مساء النور..

سارة
بفرحه كبيرة نستها كلام اخوها : هلا والله

خالد
: شخباره قلبي

سارة
بدلال : للحين يدق

خالد
: شنو يقول؟

سارة
بدلال اكبر : مريم مريم مريم

خالد
: شاطرة

وضحكوا اثنيناتهم على مهلهم

خالد
: وينج انتي اللحين

سارة
جذبت عليه : بالبيت. وانت؟

خالد
: يالس ويا ربعي بالدوانيه خبرج اشتاقوا لي .

سارة
بدلع : بس مو اكثر مني

خالد
: متاكده

سارة
: كل التاكيد

بعد صمت ..........

خالد
: احبج مريم

سارة : وانا بعد يا خالد

خالد
: اللحين انا بخليج بروح لربعي ما يصير اخليهم

سارة
: براحتك حبيبي .. تصبح على خير

خالد
: أي صج هاذا اللي حبيت اسالج عنه

سارة
باهتمام : شنو؟

خالد
: ممكن اليوم تصبحين على االسبت وياي

سارة
: ههههههههههههههههههه بس هاذا طلبك ؟؟ ماطلبت يا عيون مريم

خالد
: هههههههههههههههههههههه عساني ما انحرم منج قولي امين.

سارة
: يا رب العالمين

خالد
: اخليج حبيبتي

سارة
: بنتظرك

خالد
: رقدي وانا بوقظج؟

سارة
: ان قعدت؟

خالد
: تتحديني؟

سارة
بدلع : اي اتحداك

خالد
: بنشوف؟

سارة
: اوكيه

خالد
: يالله اخليج حبيبتي باي

سارة
: باي حبيبي

طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط

سارة
باست التلفون بعد ما سكر واهي تقول : باي يااحلى حبيب بالدنيا بااااااااي

طلعت
سارة من السيارة وراحت عند العريش ويلست مكانها ورد من بعدها حمد
ولد

عمها اللي تلقائيا طالعها بعيونه واهي طالعته بس بكل براءة على الرغم من

العواطف اللي تملكتها واهي تطالع بعيونه .
حمد
يقول في خاطره .. حلوة .. بس

حبيبتي احلى ....
سارة
تقول .. وايد وسيم .. بس اخليه حق بنت عمي .. مالي الا

بو وليد. ......... وكملت السهرة والكل رد بيته.

اول ما دخلت
سارة
البيت حبت امها وراحت مباشرة لغرفتها .. فتحت الباب شافت

اخوها
يعقوب
فاتح باب البلكون وقاعد هناك ومبين انه ماانتبه لدخلتها. بس التفت

على صوتها اللي ناداه بكل اهتمام :
يعقوب
؟؟

طلع لها من البلكون وصدمها شكل اخوها ...
يعقوب
كان يبجي ودموع خاطره تسري

على خدوده من دون توقف. واول ما قربت
سارة
صوبه انتفض وطلع من الغرفه من

دون أي كلمه ثانيه


يتبع.........

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://antelm-girls.nice-subject.com
loves.me.not
المديرة
المديرة


انثى
عدد الرسائل : 1635
العمر : 26
هوايتي :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 28/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: ولد العم .. قصه من اجزاااااء .. رووووووعه لاتفووتكم !!!   الإثنين أبريل 28, 2008 6:23 pm

الجزء السادس عشر

قعدت سارة باليوم الثاني بوقت متاخر .. صبحت على اليوم ويا خالد ..بس ما ارقدت

.. ظلت تفكر باخوها اللي استعجبت منه موقفه الغامض وياها بس ما حبت تتدخل

في شؤونه .. حزة اللي يبي يتكلم انا بكون موجوده عشان اسمعه ما ابي

اغصبه...

قامت وغسلت ونزلت تتريق ولو انه حزة الغدا

ام يعقوب : صح النوم

سارة واهي تبوس راس امها : الله يعافيج

ام يعقوب : وينج انتي خلصتي رقاد الكويت كلها خامده عليج طوفه سارو

بدخله راشد البيت سارة تنقرشت في اخوها : لا يمه اصلا راسي تصدع من صوت

رشود اخوي واهو يخرب اغنيه عبد المجيد عبدالله .

راشد بتكبر : الله اكبر ..يسلم لي صوتج يا سوبر ستار سارة .. انتي حصلي حلات

صوتي بالكويت بعدين تكلمي .. ويا ويهج.

سارة : لا لا بو حمني مو قصدي انا اتغشمر اشفيك ؟

راشد : الا بصوتي يا بنت نعمه

ام يعقوب : يا روح نعمه

راشد : يالله يمه انا بروح ارقد تعبان حييييييييييييييييل من سهرة البارحه

سارة : ليش انتو ما رديتوا ويانا

راشد : وين الواحد يرتاح ونصور ولد عمج طاقه عليه الساعه 1 يروح الشاليه

سارة : هههههههههههههه الله عليه نصور .. طاقه بشريه

رشود واهو يتثاوب : مااعطلكم .... باي

ام يعقوب : نوم العوافي

راشد حب امه على راسها : الله يعافيج يااحلى مامي بالدنيا

سارة : الله والمامي

طقها على راسها وراح لغرفته.

سمر كانت رايحه في سابع نومه من بعد ليله امس واللي صار بينها وبين يعقوب

حست بالدنيا وثقلها على راسها واول ما انبطحت رقدت بثيابها وما مداها تغير

وكملت رقادها. صحت من الرقاد الساعه 11 ونص بعد ما ناداها اخوها حمدان و

طلعت له واهي للحين الرقده في عيونها بس ما بغت انه يناجرها ورضخت

سمر : نعم.. امر .. تدلل يا ولد ضاري ونجاه

حمدان : بل بل بل عليج .. شهالمزاج

سمر : بعد مقعدني من رقادي وانت تدري اني ردتيت البيت بوقت متاخر شتتوقع

حمدان : هاااااه .. انتي لسانج مو كانه طويل زياده

سمر ما بغت نجرة اكثر ويا اخوها : نعم أي خدمه حمدان

حمدان : أي جذي الواحد يقدر يتكلم ويطلع اللي في قلبه

سمر في خاطرها ( انت في جثتك هاذي مكان حق الكلام )

حمدان واهو يطالع الارض : سمر ... انا بقول لج شي

سمر تنتظره يتكلم : ...... شنو

حمدان : بس ماابي الكلام يطلع من بيننا ولا احد يعرفه

سمر : متأكد

حمدان باستغراب : ليش؟

سمر واهي تضحك : ولين بغيت انكت حق ربعي بسوالفك .. ماعليه اطري السالفه

هاي

حمدان بعصبيه : قومي ذلفي انتي ويه اسرار الشره علي انا اللي يالس

احاجي لي ياهل

سمر ما ردت عليه بس تمت تضحك عليه من خاطر لين ما عصبته زود وقام عنها

وردت حق دارها تكمل رقاد واهي تفكر.. الله ياحمدان تبي تساسرني .. مسكين

اخوي حمارة انا لازم اعصبه بس اقوم بروح استسمح منه واخليه يقول لي.

نمر على بيت بو يعقوب.. ام يعقوب يالسه تحت مع عيالها راشد وسارة يسولفون

عن حمد وليله البارحة وف نص الكلام تذكرت ام يعقوب شي

ام يعقوب : سارة حبيبتي قومي اخذي الاسبرين حق اخوج قلبي قالي عنه من

مساع وانا كنت ازهب اغراض ابوج.

راشد : شاغراضه؟ ابوي بيسافر

سارة واهي تبتسم : لا يا حبيبي ابوي بيروح وياكم مع عمي بو حمدان بليله الحداق

راشد والصدمه على ويهه : هااااااااه .. ابوي وعمي بو حمــ....... لا ما يصير اروح

اتصل في نصور اصدمه

ام يعقوب : سود الله ويهك انت متى بتستوي ريال وتترك عنك هالحركات البطاله

راشد : طالع هاذي الدنيا انقلبت فوق تحت عمي وابوي بيون ويانا الحداق واهي

تقول لي متى بتعقل .. يمه ييه ابوي وعمي وراها شي وحنه مخططين بالسوايا يا

يمه اقول راحت علينا نكنسل الطلعه احسن لنا

سارة : هههههههههه تو ليت تو ليت ابوي راح اليوم وشاف البيم اللي بتركبون فيه

راشد واهو طالع من الميلس : مالت عليج اللي يقعد وياج يسمعج يزيد مغصه وعوار

بطن

عند الخيول ..

راشد : الحقني نصور

ناصر والرقاد في صوته : هاااااااا شصاير

راشد : انت راقد للحين

ناصر بقله صبر : تكلم يا راشد لا اسده بويهك

راشد : احبس روحك ابوي وابوك عزموا ينزلون الحداق ويانا

ناصر وعى على كلام ولد عمه واهو يصارخ : لاااااااااااااااااااااااااااا قول والله احلف

راشد والخيبه بصوته : ايو الله

ناصر : يا خسك من حظ والمخططات

راشد : غرقت بالبحر

ناصر : والعربده

راشد : اااخ يا ناصر لا تحرق قلبي زود

ناصر
: مالت عليك وعلى اخبارك والله انها تخيس النفس .. خلاص ما بطلع وياكم

الحداق

راشد : انا بعد قلت جذي بس ابو وعمي بيحسون

ناصر
: خلهم يحسون .. انا قبل ليله الحداق بروح على السطح مبلل وبتفصخ يالله

تشلني بروده واطيح مريض ولا اني اروح وياهم الحداق.

راشد
: اذكر الله يالخبل صج ما تستحي بس عيل خبر مشعلو قبل لا يتصرف واهو

ما يدري بالسالفه

ناصر : وانت بعد خبر يعقوب لاني موصيه بشويه اغراض الله والخيبه والله قهرتني

مالت عليك اذلف

بند ناصر الخط بويه ولد عمه اللي قط التلفون من القهر في المسبح. حليلاتهم

المراهقين

سمر كانت واعيه بذيج الحزة .. وما تدري ليش ياها خاطر تروح بيت عمها بو يعقوب

بس مسرع فكرت بيعقوب وغيرت رايها .. وتذكرت تلفونها والمسج الامسي اللي من

عند سعد وراحت تقراه مرة ثانيه .. اكتشفت ان لك وجهين .. معليه هذي

حقيقتك....مرة قمر يسطع ومرة بدر يلمع . الله عليك يا سعد والله وانك تذكرني بكل

حزة ماكو الا انا اللي مافيني خير وقامت تذز له مسج بسرعه .. في قلب يذكر

حبيب .. وفي لسان يشكي الحال .. ,في عيون تتريا اللقى .. وفي دموع تشكي

الهم .. الغالي سعد .. اسفه ما رديت عليك امس .. سمر . وتقط جهازها وتنزل تحت

بدار يعقوب إلى لافها الهم والغم اللي بيعقوب من بعد ليله امس ..نغمه المسج تهز

الصمت كله وتلفت يعقوب حق الجهاز .. رفعه شاف مسج من عند قلبي ( اهو

حافظ رقمها بجهازه باسم قلبي) اولا تردد يفتح بس بعد مافتحه وشاف الكلام

ابتسم شوي ورجع حق ظيجه لما شاف الكلام من بعد المسج.. الغالي

سعد.. الغالي سعد .. الكل غالي عندها .. ألكل قلبها يتوحش عليه .. الكل في

عيونها حبيب وقريب ... الا انا .. الا انا الحقير

الحقير بنظرها... ورمى بحاله على فراشه ..

لمتى انا بصبر عليها .. لمتى انا بتم جذي.. اهي ياهل واخليها تجرح فيني متى ما

بغت وانا مثل الهرم يالس اسمعها بدل ما اادبها .. قعد على طرف سريره واهو كله

تصميم انه ما ينزل نفسه اكثر من ما اهو مسوي في حاله .. وسمر لازم تنتهي من

حياته .. لانها نزوة .. واهو ادري انها اكثر من النزوة بس مو يعقوب اللي ينزل حاله

حق ياهل ما تفتهم شي ... قال في خاطره ..خل حمد ينفعها ..وقام ودخل

الحمام يغسل ويبدل هدومه ويطلع شوي عند خيوله..


يتبع.............

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://antelm-girls.nice-subject.com
to0ofy
مراقبه عامه
مراقبه عامه


انثى
عدد الرسائل : 1101
العمر : 25
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: ولد العم .. قصه من اجزاااااء .. رووووووعه لاتفووتكم !!!   الأربعاء أبريل 30, 2008 12:49 pm

لاااااااااااااااا

كمليها لاتطوليهاااا

ومشكوررررررررررررة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
loves.me.not
المديرة
المديرة


انثى
عدد الرسائل : 1635
العمر : 26
هوايتي :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 28/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: ولد العم .. قصه من اجزاااااء .. رووووووعه لاتفووتكم !!!   السبت مايو 03, 2008 7:16 pm

الجزء السابع عشـــــــــــــر

مرت الايام بسعادة وحلاة عند كل من سارة وسمر وحمد وحمدان .. حمدان
اللي

تايه بجمال وحسن بنت عمه اللي ما تعبره بنظرة و
سمر
بحبها العميق لولد عمها

المخفي بالاخوة ,, و
حمد بحبيبته الخفية اللي محد يعرفها حتى اهو نفسه .. وسارة

مع خالد
.. ولا احلى , مو؟

طاف شهر على رده
حمد
من سفره وبعد سبوعين من ردته داوم في شركه العايله

بمنصب مدير العلاقات العامه ومكتبه كان بالطابق اللي تحت مكاتب الرؤوساء الثلاثة

بو
حمدان وبويعقوب وبوحمد .. سارة
دخلت الجامعه في ثاني سنه لها دراسه

و
سمر بتكمل اخر سنه ثانويه مع ناصر
اخوها اللي السنه مو حاط في باله الدراسه

ابدا ابدا.

يعقوب اللي الكل لاحظ تغيره الجذري.. فبعد ماكان يعقوب
اللعاب .. والي يدور

الفرصه عشان ينحاش من الشركه ويروح يعربد ويا اصدقائه تغير وصار
يعقوب


المسؤول عن الادارة الماليه والمحاسبيه بالشركه واللي ينشد به الظهر عند ابوه ..

بس محد كان عالم باللي بقلب
يعقوب
.. لانه كان ساكت معظم الاوقات وما يتكلم

في البيت الا عن الشغل والدوام ولا سوالف غير هالسوالف ماتطري على باله ..

حتى اصدقائه تباعد عنهم الا
سمر
..مع انه قرر انه ينتهي احلامه وياها بس قلبه ما

طاع.. ظلت
سمر الحلم اللي يعقوب
يتمناه ولا يقدر يخليه .. وكل الاوهام اللي بناها

عن انه يتركها ويترك الاحلام وياها تبخرت بالهوا..وظل يتواصل معها عن طريق

التلفون باسم سعد وعلاقتهم يوم ورى يوم تزيد وتكبر عن قبل مع ان
سمر
ما تعطيه

الفرصه معظم الاوقات .. بس كفايه انها تكلمه وتسولف وياه عن الوحده اللي

عايش فيها .

اول اسبوع دوام بالمدرسه انتهى , واليوم الاربعاء .. حزة ردتها من المدرسه ويا

السايق خلته يوصلها قبل للشركه عند ابوها تبي تكلمه بموضوع بعيد عن امها

عشان ما تضايجها مثل كل مرة وتخليها تهون ولا تقول وتخسر الشي ..

سمر
لاول مرة بتروح الشركه .. وتعجبت يوم شافتها .. ضخامه وكشخه ورقي ولا

عليه وقامت تتفاخر بهاذا الشي في خاطرها ( الله عليج
يالسمرة
شوفي شركه

ابوج والله ويحق لج تغترين ) بس
سمر
بطبيعتها كانت وايد حبوبه مع انها ما تتخالط

ويا الناس بكثرة.

راحت عند الريسبشن ( الاستقبال) تسالهم عن مكتب بو
حمدان
وقالوا لها انه

بالطابق السادس.. توها بتمشي الا وتسالهم مرة ثانيه بس هالمرة بحيا واضح عن

مكتب
حمد
ولد عمها قالو لها انه يقعد بمكاتب الادارات العامة بالطابق الخامس واول

ما التفتت عشان تكمل دربها ابتسمت من خاطر على افكارها.. مشت لعند المصعد

والكل ياكلها بعيونها وبزيها المدرسي .. لكن اكثر شي كان ملفت للناس اهو جمالها

وبرائتها وسحرها الغريب اللي عمرهم ماشافوه وموظف الريسيبشن اكثرهم

الموظف للموظفه الثانيه : الله عليها حوريه هالبنت

الموظفه : تشابه احد بالغرور وكانها
يعقوب
الذري

الموظف : لا والله الا كلها
ضاري
.. مثل عيونه

الموظفه : يمكن اهي مو بنتهم

الموظف : لا .. كبرياء الذري ولو انها خجوله شوي ..

ركبت المصعد للطابق الخامس ونزلت والخوف مالي قلبها .. اهي شلي يابها لهني

..بس قدرت على خوفها وراحت للاستقبال ..

سمر : لو سمحت ممكن تقولي وين مكتب حمد
الذري

الموظف : مين ااول له

سمر : بنت عمه .. سمر
الذري

الموظف تغيرت ملامحه فورا : يا هلا ومرحبا شرفتينا انسه
سمر

سمر
وهي مستعجبه : الله يحيك

الموظف : مكتب الاستاز
حمد باول لفه على يمينك عندك السكرتيرة منّا
راح تدلك

عليه

سمر
: شكرا ما قصرت

الموظف : نحن تحت الخدمه انستي ولو

سمر
راحت واهي تضحك ( والله وان اسمي له هيبه) لفت مثل ما قال لها والتفتت

حق مكتب السكرتيرة
منّا .. الله شنو هاذي منّا
لعنبو دارها ولا ملكه جمال حلاة

واناقه وكشخه ماعليها كلام حست
سمر
شوي بالغيرة بس مسرع ما نستها يوم

شافت عيون اللي يالسين واهم يطالعونها .. شوي تضايجت بس ما عبرتهم

سمر : انتي منّا

منّا باستخفاف : أيوا انا منّا
وانتي يا شطورة؟

سمر بنفس الاستخفاف واهي تقط عليها القنبله : سمر
الذري

بسرعه تغيرت ملامح منّا مثل موظف الاستقبال وتداركت الموضوع : يا هلا ومرحبا

انسه
سمر
كيفك وكيف صحتك

سمر
توها بترد عليها بنفس اللغه بس قالت في خاطرها تستاهل التحقير : ابخير

الحمد لله عايشه وانتي شخبارج شعلومج؟

منّا
واهي تحاول تتكلم باللهجه المحليه : تمام اسال عنج علومن طيبه.

سمر : وينه حمد
ولد عمي

منّا : الاستاز حمد
بمكتبه بدك اناديه تا اجي الك

سمر
: ما يحتاي انا بدخل عليه

منّا
: على راحتك انستي شرفتينا

سمر
: الشرف لج

منّا
توها بترد بس فهمت الكلام واسكتت..

سمر ما طقت الباب حتى ودخلت .. حمد
كان قاعد يشخط باوراق ويوم سمع الدخله

المفاجئة رفع راسه عشان يشوف من الداخل وانصدم..
سمر
ماغيرها

حمد : سمر
؟؟ هلا والله بنت عمي

سمر
: هلا وغلا ولد عمي .. شلونك شخبارك؟؟

حمد
واهو مستغرب : الحمد لله تمام .. شميبج الشركه؟

سمر
باستعلاء : الحلال ويايه اتطمن عليه حرام؟

حمد
: ههههههههه لا بس الحلال له مو بس راعي واحد الكل هني يراعي حلالج

يالطيبه.

سمر
: لا انا مااوثق فيكم واحد منكم يلعب به الشيطان ويبوق الحلال كله ولا احد

يدري .. لازم مراقبتكم

حمد
: الحمد لله انا مدير العلاقات العامه يعني شغلي ماكو فلوس والا كليتيني

سمر
: عيل منو بالماليه

حمد : اكبر عبقري رياضيات .. يعقوب

سمر
: وع وع وع وع هاذا راعي الحلال .. لايوبا غيروه انا هذا ماامنه على فلوس

المدرسه شلون الحلال كله

حمد : ياه سمر
.. هذا ولد عمج شلون تقولين هالكلام

سمر
: اسكت واللي يرحم والديك هذا انا مااقرب له شي اصلا والله ماادري ليش

مخلينه مسؤول عن الحلال

حمد واهو متضايج من كلام سمر
: وانتي يا عنزة الفريج كل ساعه بتفرين لي ويهج

الحلال والحلال ما تقولين لي اشيايبج يالسوسه

سمر
: ههههههههههههه ياحلو السوسه اونس مو.

حمد
: خلصيني وراي شغل وايد

سمر
: انا مو يايه لك يايه حق ابوي بس قلت امر اسلم على ديار ليلى

حمد
: منو ليلى

سمر
: اوووووووووف والله انك كبرت وخرفت

حمد
واهو يضحك عليها : الله عليج من الصبح للحين وانا متكدر يوم ييتي فج

خاطري عن الكدر

سمر
تتنهد من قلب وتقول في خاطرها .. يا ويل حالي انا منك يا ولد العم

سمر
: شمكدرك يا بو سليمان

حمد
يتنهد : لا ولا شي سلامتج

سمر
بحزن : ما بتقول لي

حمد
يطالعها من طرف عينه : سوالف رياييل مالج شغل فيها .

سمر
: ااااااااه براحتك انزين انا بروح حق ابوي ..اتي ويايي؟

حمد
: شنو كشته اروح وياج..اصلا مو كل حزة نروح لهم ويمكن انتي بعد ما

يدخلونج..

سمر : ها ها ها انا .. سمر الذري ما يدخلوني .. يالله حمد
قوم وياي

حمد واهو يطالع الاوراق : مااقدر سمور
لو يايه من قبل جان رحت وياج مشغول

يالغاليه

سمر
: ااااااااااااه اخليك عيل .. ارعى الحلال

حمد
: هههههههههههههههههههههههههههههه

سمر : لا يفوتك يا حمد
والله كل واحد من السكرتيريه يطالعني باسخفاف بس اقول

له اسمي يقول لي صبحج الله بالخير ياانسه
سمر
هههههههههههههه والله انا رزة

ولا ادري

حمد
: هههههههههههههههههه الذري وشتبين بعد

سمر
: هههههههههههههه أي والله يالله بخاطرك

حمد
: في امان الله

طلعت
سمر من مكتب حمد
بعد ما حفظت كل تفصيل فيه .. ويهه ثيابه شكله حركات

يده .. كل شي .. تنهدت من قلب وكملت دربها بعد ما حقرت
منّ
ا وراحت صوب

المصعد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://antelm-girls.nice-subject.com
loves.me.not
المديرة
المديرة


انثى
عدد الرسائل : 1635
العمر : 26
هوايتي :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 28/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: ولد العم .. قصه من اجزاااااء .. رووووووعه لاتفووتكم !!!   السبت مايو 03, 2008 7:18 pm

توه المصعد بيقفل الا ويفتح مرة ثانيه سمر كانت تعدل شعرها بمرايا المصعد

وشافت اللي واقف بره المصعد..
يعقوب
ما غيره .. اهو ظل واقف مكانه يطالعها من

المرايا وقلبه يرتعد من كثر شوقه لها .. صار له اكثر من شهر ما شافها .. حتى
سمر


اللي غطت مشاعرها بنظرات احتقار خفيفه .. قلبها دق لولد عمها من دون ما تدري

السبب .. وحشها .. اشتاقت له ولسوالفه ..بس سرعان ما تجاهلت هذا الشعور

والتفتت له

سمر
: بتدخل ولا شنو؟

يعقوب
: بلى

توه بيدق على زر الطابق السادس وشافه مضوي

يعقوب
: وين رايحه

سمر
: بشوف ابوي

سكت
يعقوب ولا تكلم وشغل حاله بالاوراق اللي حاملهم .. سمر
احتر مخها من كثر

ما تفكر .. صج انه عديم احساس ما سأل عن اخباري شهر من اخر مرة شفته واهو

ولا حاس .. وتذكرت ليله رده
حمد
والكلام اللي دار بيناتهم وحست بالندم بس قلبها

ماطاع بسرعه رفعت راسها مثل ما نزلته ولا اعتبرت حق
يعقوب
.. اهو إللي ياب

حق روحه الكلام مو انا..

تعتقدون
يعقوب ليش كان ساكت .. يقرى الاوراق... لا والله .. يعقوب
كان ساكت

عشان يقدر يسمع افكار
سمر
ويتصنت على دقات قلبها واهو خايف لا تنسمع صوت

دقاته اللي كسرت صدره وناويه عليه بالفضيحه .. ما صدق انه ممكن يقعد معاها

بمكان واحد مثل المصعد وما يقدر يكلمها .. صخ
يعقوب
واهو يتنفس عطرها .. كله

دلع شقاوة وشطانه بنات بس مو أي بنت هاذي
سمر
.. اللي يخاف عليها من

النسمه لا تجرحها.. وحشتيني
سمر
.

وقف المصعد وطلع
يعقوب قبل سمر
وكل اللي قاله : اشوفج على خير ....

ورااااااااااح توها
سمر
بترد عليه بس ما طلع منها الكلام وطلعت من المصعد لا

يسكر عليها مرة ثانيه .. سمر
حست باحباط لكن ما تدري شنو سببه .. يعني

معقوله بتشتاق لولد عمه هالكثر .. والله
حمد
مااشتاقت له جذي .. هزت راسها

تبعد عنها هالافكار ونفخت عمرها لمكتب الاستعلامات...

نفس الحركه ونفس الاستخفاف حصلته ونفس التقدير اللي لاقته من بعد

الاستخفاف دخلت على مكتب ابوها اللي وصله خبر من
حمد
قبل لا تدخل عليه

بو
حمدان
: هلا هلا والله بحبيبه قلب ابوها .

سمر
دلعها كبير عند ابوها لذا راحت تقعد عند كرسي ابوها : هلا يوبا شلونك

حبيبي ان شالله بخير

بو
حمدان
حس من كلامها انها تبي شي وقال في خاطره .. والله لالعوزج يا بنت

نجاتو
حياله مثل امج

بو
حمدان
: تمام حبيبه قلبي تمام .. الا ما تقولين لي اشمييبج هني الشركه

سمر
: ولييييييييه كل من رحت له سالني نفس السؤال راعيه حلال واتطمن على

حلالي ما يحق لي

بو
حمدان
: الا ويحق لج واللي يقول خلاف اقطع لسانه

سمر
: الله عليك يوبا محد مثلك

(...................) حل السكون بالمكان وابو
حمدان
شغل نفسه مرة ثانيه بالاوراق

اللي جدامه و
سمر
تمت تتحرقص تبي تقول حق ابوها اللي براسها بس ما تدري

شلون.

بو
حمدان
: شلون المدرسه

سمر
: ابخير

بو
حمدان
: اممممممم تمام

(..........) صمت اخر كسره صوت
سمر
واهي تنادي ابوها

سمر
: يوبا

بو
حمدان
: عيون ابوج

سمر
: بتتاخر وايد بشغلك

بو
حمدان
: أي حبيبتي ..انا اتصلت في امج وقلت لها اني ما بيي البيت حزة الغدا

سمر
بخيبه : اهاااااااااااااا

بو
حمدان
: ليش في شي صاير

سمر
: صاير؟ شنو صاير ما صاير شي

بو
حمدان
: وانتي بتمين هني تطالعيني وانا اشتغل

سمر
: يوبا الحلال الحلال

بو
حمدان
سكت عنها : على كيفج

سمر
تمت تتحرقص في خاطرها.. انا طول الدرب وقاعده اتدرب عشان اقوله ويوم

دخلت له ضاع مني الكلام اللحين شنو اقول له والله حاله الله ياخذ ابليسج يا
سارو


كله انتي اللي تحطيني بهالمواقف... بس سمر
تشجعت وفتحت الموضوع جدام

ابوها.. واهو ولا معبرها

سمر
: يوبا طلبتك طلبه

بو
حمدان
من دون ما يرفع راسه : لبيه يا بنيتي

سمر
: يوبا .... ابي اسوق سيارة

بو
حمدان
رفع عينه على طول : ليش؟

سمر : شنو يوبا ليش ؟؟ خلاص ناصر
وكاهو خلص تدريب .. وعنده سيارة .. انا بعد

ابي .. انا بنت وراي مشاوير واحس اني انغص عليك ويا السايق انا ابي اللي

يريحك يوبا

بو
حمدان
: بس خلاص خلج وياي السايق انا مرتاج جذي

سمر
وشوي تفقد اعصابها : يوبا يالله عاد انا ادر ي انك ساعات تتورط وياي

بالسايق بس ماتقول .. احسك يوبا انت قلت اني مثل امي.

بو
حمدان
يضحك : لا ما قلت

سمر
باستعجاب : يوبا قول والله انك ما قلت لي

بو
حمدان
: يالله عاد والله اخوانج صاجين يوم يقولون انتي ما تنعطين ويه .. مافي

سواقه ولا سيارة زين؟

سمر
: ليش يوبا زين والله ربعي البنات كلهن عندهن سيارات الا انا

بو
حمدان
: وانتي من متى عندج ارفيجات؟

سمر
بتعجب : هااه؟؟ من زمان بس انتو ما تعرفونهن

بو
حمدان
: لا صج عزميهن البيت عشان تكون بيناتنا معرفه .

سمر
حست خلاص انه ماكو امل : يوباااااااااااااا

بو
حمدان بصوت يبي ينهي الموضوع : سمر
.. بس عاد اخوج ريال لا تحطين عقلج

بعقول الرياييل لا باجر بتقولين لي تبين تسافرين بره تدرسين؟

سمر
فكرت انها تجرب حظها بهاذا الموضوع بس اهي تعرف نتايجها مسبقا : وليش

انت ما تفكر انك تخليني ادرس بره؟

بو
حمدن : هااااه ؟؟ انا يايب لي بنت ولا صبي . .أقول سمر
.. نزلي للسايق لا

اللحين احذفج من الدريشه ولا اسوي فيج السوايا وافتحي الموضوع جدام امج

واخليها تهذر عليج ليما يطلع مخ من مخج

سمر
والحزن لابسها : انزين..انزين لا تعصب .. حشى لو طالبه من عندك القمر جان

يبته لي .. لكن من يوم ورايح لا تقول لي
سمر ييبي لي شي ولا سمر
حبيبتي

قعدي وياي خل تنفعك شيبتك
نجوت
.

بو
حمدان : نجوت
الشيبه تسواج وتسوى خوانج كلهم يالله بسرعه البيت.

سمر : انزين انزين ... يالله انا بمشي يا ضاري
الذري

بو
حمدان
واهو منزل راسه يطالع اوراقه : صكي الباب من وراج مااحب التيارات

الهوائيه

سمر
تقول بصوت غير مسموع .. الله والتيارات عاد ..

بو
حمدان
: شنو قلتي

سمر
فزت من مكانها : لالا ولا شي يالله مع السلامه

بو
حمدان
: في امان الله

بس طلعت سمر من المكتب ابو
حمدان
رفع راسه واهو يضحك .. يطالع صورتها

على المكتب واهي عمرها 12 سنه يا بعد عمري هالبنت والله بس وايد شيطانه ..

انولدتي بين الصيبان وتربيتي مثلهم بعد ..

ردت
سمر البيت وما بغت تتغدى .. امها فتحت وياها تحقيق بس يوم سمر
قالت لها

ان ابوها موصيها تزوره عشان يوريها الشركه حق تقرير المدرسة..

نجاه
: حشى والله المدرسه ماصار لها يومين وبدوا يطلبون التقارير

سمر
: يمه هاذي المدرسه شتبيني اسوي اقطع هدومي يعني

نجاه
: بس عاد كافي .. ياحبج حق الافلام.. ما تبين غدى

سمر
: لا ماابي كليت وايد بالفسحه

نجاه
: وين ماكله ما تشوفين ويهج كل ما له يختفى

سمر
: يمه بخاطرج

نجاه
: الله وياج

واول ما راحت
سمر
غرفتها اتصلت في ابوها واتفقت وياه على الموضوع عشان لا

تتوهق ويا امها مع انه لعوزها ليما وافق.

فتحت تلفونها وشافت ان فيه فويس مسج من عند سعد اللي كانت حافظه اسمه

بالغريب – نظرا لظروف تعارفهم- وشافت انها اغنيه عبدالله الرويشد .. طمني بس

وابتسمت من قلب وقالت ... هاذا وانه كل ليله اتكلم وياك ..
سمر
كانت عندها معزة

خاصه حق سعد اللي عمرها ما ملت واهي تكلمه ولا ليله بالليالي حتى انه صار

ينافس
سارة بالغلا عندها بس سمر
خلت سالفه سعد سر بينها وبين نفسها. واهي

بدورها دزت له فويس مسج باغنيه عبدالله الرويشد .. مساله وقت وسكرت تلفونها

ونامت من التعب.


يتبع.........

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://antelm-girls.nice-subject.com
to0ofy
مراقبه عامه
مراقبه عامه


انثى
عدد الرسائل : 1101
العمر : 25
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: ولد العم .. قصه من اجزاااااء .. رووووووعه لاتفووتكم !!!   الجمعة مايو 09, 2008 2:46 pm

مشكورررررررررة على تكملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
loves.me.not
المديرة
المديرة


انثى
عدد الرسائل : 1635
العمر : 26
هوايتي :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 28/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: ولد العم .. قصه من اجزاااااء .. رووووووعه لاتفووتكم !!!   الثلاثاء مايو 13, 2008 5:31 pm

الجزء الثامن عشر

اليوم اليمعه .. يوم التجمع العائلي لعوايل الذري كلها .. الا زاهيه وزوجها مبارك

لانهم كانوا مسافرين لندن
سمر
اليوم كانت ناويه تصدمهم كلهم باللي راح تلبسه ..

جلابيه من عند خالتها ام
يعقوب
اللي شرتها لها يوم سافرت الامارات قبل مده

واهي للحين ما لبستها وقالت بخليها ليما تتيمع كل العوايل ..
سارة
اكيد تدري عن

السالفه واهي بعد بتشارك
سمر
بحركتها

الكل كان حاظر . .الا
يعقوب ( خانت حيلي ) ما يصبر يقعد بمكان واحد مع سمر

يطالعها واهي ولا تعبره .. على عكس حمدان
اللي امبين انه مل من الانتظار وبيكلم

ابوه مرة ثانيه عشان سالفه
سارة
بنت عمه اليوم .

يعقوب
كان في بيتهم واهو يتقلب من القهر على فراشه واخر شي زفر زفرة ولا

منها....... اوووووووووف انا ليش حاكر روحي .. اليوم اليمعه وام زيد الطباخه

بتسوي شوربه لحم على ذوقي وانا هني ميت من اليوع عشان الخايبه
سمر
والله

مااخليها تستانس بالغدى اليوم انغص عليها. قام وغسل ولبس الكندورة اللي امه

اشترتها له بنفس السفرة وراح بيت عمه بو
حمدان
.

( صدفه مووو )

ما تتخيلون الترحيب والاعجاب اللي حصلوه
سمر وسارة
يوم نزلوا واهم لابسين

اللي لابسينه ..كندورة
سمر
كانت فرو مع عناقيد من الخرز تتدلى وكانت مفتوحه

عند الركبه لبست
سمر
معاها طقم ذهب خفيف وخلت شعرها هبوب بطوله .. ام

يعقوب لمعت عيوناه على سمر وقعدت تفكر ليش ما تخطبها حق يعقوب .. حمدان

مثل ما تتوقعون ساح على بنت عمه االلي كانت ولا اروع .. كندورة سارة
كانت حمرا

مخلوط باسود .. مثل العناقيد من الخرز والخيوط المتدليه وكانت لابسه طقم ذهب

ابيض وشعرها اللي يوصل لكتفها كان مفلول .. بس
سمر غلبتها ليش ان سارة


اطول من
سمر بوايد وطول سمر مقبول. والكندورة كانت عليها ولا اروع .. ام حمدان


تطالع
سارة بفخر واهي تفكر فيها .. زوجه ولدي ولا احلى الله يعينج ياام حمدان

عرفتي عن خطوبه حمدان وسارة.. حمدان مافارقت عيونه سمر
الي لاول مرة من

ردته من السفر حس انها كبرت وصارت بنت مثل باجي البنات . بس سمر
لما التفت

لسارة اللي كانت مثل الاثير بالسحر .. حسها وايد قريبه منه وانه يعرفها على الرغم

انهم ما يتكلمون وايد مع بعض لطبيعه
سارة الخجوله ولانها ما تبي تتدخل بحمد

عشان سمر
..

وصل
يعقوب
بيت عمه واهو ميت من اليوع ومن الارتباك ..واقف برع عند سيارته

الكروزر واهو متردد.. بس بعدين صمم ... والله ان
سمر
تكلمت له الا يراويها الشغل

العدل .. بيحذفها في مسبح بيت عمه ولا عليه من احد .. جب زين والله وانك

بتحذفها ( كل الكلام مر في خاطر
يعقوب) يعقوب
سمى بالرحمن ودخل البيت اول

ما دخل
يعقوب
راحوا له الشباب يحيوونه ويباركوا له على الخروج من العزله واهو

يضحك من خاطر و
سمر وسارة
كانن مشغولات ويا خالاتهن بالسوالف ..

ناصر
: هلا والله هلا بولد العم .. اسير البرج

يعقوب
: هههههههه هلا فيك

مشعل : وينك يا يعقوب
والله انك مصختها صار لنا مده ما شفناك ولا ييت ويانا

الحداق ذيج المرة

راشد بحزن : بعد احد يذكر ذيج الطلعه .. مالت عليك مشعل
.

يعقوب
: اخلي الفراش واروح حق الزفرة .. مينون انت

حمد
: تعال تعال عنهم ماعليك منهم ذيلا بايعينها ومخلصين

ناصر
: كل تبن زين

حمد يطالع ناصر من فوق لانه اطول منه وناصر
حس بالاستخفاف وعدل من موقفه

ناصر
: just jurkin just jurkin

حمد
: اسمها joking يالفالح

ناصر
: وت ايفير سي ويت ايفير

يعقوب والباجين ذابوا من الضحك على نصور ولغته التحفه هذا وناصر
معزم يدرس

باميركا بعد الثانويه.

راشد : اشفيك يعقوب
لابس دشداشه اماراتيه الكويتي ما يعجبك

يعقوب
: والله كيفي الاماراتي اخف من الكويتي وخبرك الدنيا ثلج بره

ناصر : ايو الله انه اليوم قلت بطلع بشورت بس خفت على سارة
لا تنغرم فيني

وبسيقاني الحلوة

يعقوب
: هههههههههههههههه سيقان اشششششششش اسكت لا تعلم احد ترى

نجوى فؤاد بترفع عليك دعوى

ناصر
: خلها اصلا اهي من زمان متحذفه فيني هههههههههههههه

ودخل الكل الى المجلس اللي يقعد فيه الكل الحريم والرياييل بس باطراف .. أول

ما دخل
يعقوب لفتت انتباهه بنت عمه سمر
واللي عليها .. ما صدق حاله اهي

لابسه اماراتي واهو لابس اماراتي.. يا ويل حالي من الصدف ..الخسارة فيج يا
سارو


يالقلاده كل شي تقلد شنا انا و
سمر
مثل الشي والكل علباله متفقين!! يعل

عدوينج اليهد يا
سويرة
..

سمر انتبهت ليعقوب
وفجت عيونها بوسعهن .. يحليييييييييييييييييييييييييييييله والله

وانه يجنن بالكندورة...

سارة
قرأت افكارها : يحليله اخوي يجنن بالكندورة

سمر
ما ردت لانها تايهه بوسامه ولد عمها

سارة : سمر
.. هوووووووووو وينج

سمر
: هاا هني

فكرت
سمر
شوي .. شهالصدف ولا ........

سمر
: سارو .. لايكو ن قلتيله ان احنه متفقين على الكندورات واهو قام رز ويهه

سارة
: لا والله حشى علي اصلا انا اليوم طلعت بعبايتي ولااحد شافني شنو

لابسه وييتج على طول.

سمر
واهي محتارة : الله والصدف

سارة
واهي تبتسم بكل خبث على بنت عمها : أي والله

على الغدى الاهتمام كان كله عند
يعقوب ويا عيال عمه نصور
ماخلاه بحاله واهو كل

ساعه يقول له ان بعد الغدى بيدندن له بالاغاني الاماراتيه ويساله عن ذوقه بس

يعقوب المغني الاماراتي اللي يسمع له اهو حمد سالم العامري بس لان ناصر
ما

يعرفه خلاه يتحقرص لين ما يحزره.. و
سمر
كل دقيقه ترفع عيونها على ولد عمه

تبوق نظرات عليه و
يعقوب
ينتبه لها وتنزل عيونها ... ليش لازم يكون تصرفه خايس

وياي لكن اهو الخسران مب انا..
يعقوب
حس ان بنت عمه غير اليوم وصار عنده

امل انهم يتصالحون اليوم مع انه ما كان مقرر جذي اول ما دخل البيت بس قرر انه

يفض النزاع بينه وبين
سمر..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://antelm-girls.nice-subject.com
loves.me.not
المديرة
المديرة


انثى
عدد الرسائل : 1635
العمر : 26
هوايتي :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 28/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: ولد العم .. قصه من اجزاااااء .. رووووووعه لاتفووتكم !!!   الثلاثاء مايو 13, 2008 5:32 pm

مشعل حس بالتوتر بالجو من لبس سمر ويعقوب بس حاول انه يطفي بعض ال "

الملاغه " بالجو مثل ما ينعرف
مشعل
عندنا بالقصه واهو يفتح موضوع عن جد كان

له حدين .. خير وشر

مشعل : الا اقول يا يعقوب
.. شحال اربيعتك الاماراتيه

يعقوب استغرب بس كانت فرصه وما يبي يضيعها على نفسه من بعد ما شاف سمر

اللي انتبهت حق كلام اخوها.. غيره ولا..

يعقوب
واهو يبتسم ابتسامه ساحرة : مو شغلك كمل غداك ومااظنه موضوع ينفتح

على الغدى جدام الحريم

لكن
يعقوب يعرف ناصر
اللي ما راح يسكت والكل ساكت عنه وسوالفه

ناصر
: اهاااااااااااااااااا انا اقول .. لابس دشداشه اماراتيه وكل كلمه والثانيه

يتفدى الناس فيها ... اثاريه طالع لي بره الكويت بالمغازل

يعقوب
: شو مغازل ما تعرف ترمس

ناصر
والغيرة ماخذته : يا ويل حالي انا ترمس .. شنو ترمس بعد؟

(يعقوب يعرف يتكلم اماراتي لانه يسافر وايد هناك وعنده ربع بالامارات)

بو
حمدان
يقطع الفوضى اللي صايرة : لين رحت الامارات بتعرف

ناصر
: عليك نور يوبا انت قلتها متى بنروح الامارات.؟

بو
حمدان
: انت اشفيك الكل قارصك .. توها المدارس فتحت لعنبو خل عطله الربيع

اتيي..

ناصر : انزين يعقوب
.. شسمها

يعقوب واهو يطالع سمر
من طرف عينه : اسمها احلى اسم بالدنيا ( يفكر في اسمها )

راشد : يالله عاد يا يعقوب
ما صارت حاله ذليتنا ذل ..

يعقوب
يتسند على الكرسي ويبتسم بشاعريه : اسمها ظبيه

ناصر وراشد
بنفس الوقت يودوا على قلوبهم : يا ويل حالي من ظبيه

سمر
ردت على ورى .. يحب اماراتيه

بو
حمدان : اسكت يعقوب
علامك صرت ياهل مثلهم

يعقوب
: اسف عمي .. ماقدرت اني احبس شعوري .. لازم افضفض لاحد

بو
حمدان
: هههههههههههههههههههههه

يعقوب
ما يعرف وحده اسمها ظبيه بس تذكر ان ظبيه اسم مشهور بالامارات

ويافررحته لانه ذكر هاذي السالفه
مشعل .. لان ملامح سمر
تغيرت 180 درجه .

ناصر : ها مشعلو اثاريك ارفيج يعقوبو
وتدري بسوالفه ولا تقول لنا اوريك يالدقس

اوريك

مشعل
والصدمه لابسته واهو ولا يدري ان سؤال استعباطي بيتحول لموضوع جد :

انا والله العظيم ماادري بشي بس جذي سالت.

حمد اللي يدري ان يعقوب
يستغل الموقف ويا عيال عمه ضحك لولد عمه على

دهائه اللي لا يعلى عليه و
يعقوب
يغمز له.

سمر
اللي الاكل صار _ من دون ما تدري ليش_ مثل الرماد في بطنها عافت الاكل

باجي الوقت ونزلت راسها واهي تفكر بحبيبه
يعقوب
الاماراتيه الوهميه.

.. طول هالفترة مختفي عنه اثاريه حاب له وحده من بره الكويت .. خلها اكيد مثله

ماعندها اسلوب وغرور على قله الفايده .. الطيور على اشكالها تقع يا
يعقوب
.. بس

محد كان محترق غيرها اهي.

بعد الغدى طلعوا الشباب للملحق الصيفي اللي في بيت بو
حمدان
الفخم اللي

اهو اكبر بيت في بيوت العائله. ويلسوا يدندون الاغاني الاماراتيه اللي ولا وحده

ضبطها
ناصر وقام يعصب على مشعل وراشد
ويقول لهم انتو السبب..السبب واضح

لان ناصر
توله على الاماراتيه مع ان لا وجود لها _ مساكين المراهقين_.

سمر ما حبت انه تيلس وياهم بنفس المكان اللي فيه يعقوب لان سارة
اختفت

و
حمد راح يسبح في داره ووليد
عنده مخيم يعني ماعندها احد تسولف وياه

واخوانها مشغولين ويا
نصور .. مافي الا يعقوب
اللي قاعد يطالعها بين الفترة

والثانيه بنظرات لوم واهو يتذكر ليله رده
حمد
, قامت تتمشى بعزبه بيتهم البسيطه

وعيون
يعقوب عليها .. استاذن يعقوب
من الشباب ويوم ما لقى جواب قام عنهم من

دون ما يحس فيه احد وراح عند سيارته يتصل في
سمر

دق مرة ومرتين وثلاث ولا احد رد عليه .. يمكن التلفون مو عندها .. الحين انا

شاسوي يا ربي .. والله حاله لا تلفونها عندها ولااقدر اروح صوبها .. وقعد يقلب

بتلفونه ليما مل وطلع من السيارة ومشى لعند مسبح العايله.. قعد على الكراسي

اللي تحت المظله واهو مغمض عيونه ..
سمر كانت تتمشى بالحديقه .. تفكر بحمد

ووينه مختفي عنها .. بس حست ان افكارها مالها معنى ابدا ..يوم وصلت لهاذي

الفكرة لامت نفسها .. ليش ماافكر
بحمد
.. مو انا احبه .. ظل السؤال عالق براسها

ليما وصلت مشيها لعند المسبح .. شافت يعقوب
منسدح على احد الكراسي

المظلله واهو مغمض عيونه .. فرت روحها راده من المكان اللي ياته بس التفتت له

مرة ثانيه شافته وكانه نايم وراحت يلست وراه بس بمسافه بعيده... تطالعه من

وراه .. عقوب فتح عيونه وقعد يزفر قام على طوله وشاف
سمر قاعده وراه .. سمر

انحرجت من دون أي سبب مقنع عندها وقامت بتروح عنه.. بس يعقوب
وقفها لانه

حس ان هذا الوقت الزين عشان يتصالح وياها ..

يعقوب : سمر
تكفين لاتروحين

سمر دق قلبها من نبرة صوت ولد عمها : تكفى يعقوب
مافيني هواش ونجرة وياك

خلني اروح احسن لي

يعقوب
: وانتي سويتي شي يستحق اني اناجرج

سمر
: اسال روحك

يعقوب
: انا اسالج

سمر
ما صدقت حالها .. شلون يستفزها جذي من دون أي سبب

سمر
بصوت واطي : اووووووووف

يعقوب
فهم لحركتها وحس انه اهو بعد وايد مصخها وياها وما يخليها على راحتها

يعقوب
: انا اسف .. مو قصدي انرفزج

سمر
ما ردت عليه..

صمت دار بيناتهم و
سمر
يالسه تلعب بالماي اللي بالمسبح

يعقوب
: ذاك اليوم كنتي بالشركه .. كنتي تبين شي ؟؟

سمر
: رحت اكلم ابوي عن موضوع بس ما طاع

يعقوب
والاهتمام بصوته : شنو اهو الموضوع

سمر
واهي تحاول تتناسى : لا ولا شي .. بس ما طاع

يعقوب
: على راحتج .. بس عسى تكرهون شيئا واهو خير لكم

سمر
طالعت يعقوب بعجب : يمكن

ورد الصمت بيناتهم.. سمر كانت تفكر باليوم اللي زارت الشركه وشافت
يعقوب


و
يعقوب
يفكر في موضوع يتكلم فيه وياها.. كان بيسالها ليش ما تيي بيتهم وايد

.بس هو يعرف السبب لذا فكر بموضوع ثاني

قطعت
سمر
السكون............

سمر : يعقوب

يعقوب
فز قلبه من سؤال بنت عمه .. يا محلات اسمي بلسانج لبيييييييييييييييييه

يعقوب
: ن.. نعم

سمر واهي محتارة ومنحرجه ما تدري شلون تتكلم بس نظرات يعقوب
التشجيعيه

ساعدتها على الكلام :
يعقوب
.. انا اسفه على ذيج الليله وعلى اللي قلته لك ...

يعقوب
تذكر الكلام وحز في نفسه بس ما ظهره على ويهه : لا ما عليه ...

سمر
: لا صج مو ما عليه .. لو شنو صار .. انا مالي حق اقولك مثل الكلام اللي

قلته لك انت انسان عندك كرامه واكيد كرامتك انجرحت لو انا اللي قالوا لي ما خليتهم

يعقوب
بابتسامه : جان كليتيهم

سمر : هههههههههه تقدر تقول ... سامحني يعقوب

بدون أي تاجيل : مسموحه يا بنت العم

ابتسمت
سمر بطفوليه .. يعقوب
استغرب

يعقوب
: اشفيج تبتسمين كانج بدعايه؟

سمر
: صار لنا 5 دقايق يالسين وما تهاوشنا

يعقوب
يطالع ساعته : أي والله ... عجيب مو؟

سمر ضحكت على ملامح يعقوب
الاستهباليه واهو ضحك وياها ..

سمر
: يالله انا استاذن منك بروح اشوف الدعله سارو وينها .. على فكرة ..

الكندورة وايد حلوة عليك

يعقوب بابتسامه : انتي احلى واحلى ..

سمر
استحت وبغت تشرد : يالله عاد .. مايحتاي تقول .. ادري ... باي

يعقوب : الله وياج ( يعقوب
كان يبي ينفرد بحاله لان الدنيا مو سايعته من اللي قاعد

يصير ويا
سمر
)

بس اختفت
سمر عن المسبح يعقوب
قام يصارخ من دون صوت واهو يعض على

ثوب.. واخيرا
سمر
التفت له وتصالحت وياه .. واهو اللي كان فاقد الامل ويخربط

كلام ماله معنى .. يترك
سمر.. اصلا سمر
تشبعت داخل عروقه وداخل شرايينه ما

يطلعه الا الموت .. قعد يطالع روحه واهو لابس الكندورة ..الكندورة حلوة عليك

ههههههههههههه ادري من زمان وقعد اهو يغني اغنيه حمد سالم العامري :: لا

مانسيتك .. لا مانسيتك .. لا ما نسيتك كيف لا يمكن انساك . انساك كيف انساك

والله قويه .. اهواك واحبك ولي عمري فداك .. واسجي بك سجه هل السامريه .. ::

واهو يرزف مثل الاماراتيين من الفرحه راح عند عيال عمه اللي للحين ما

جادوا ولا اغنيه.....

سمر
بعد كانت تتبسم ... واهي تمشي بمرح .. ماتدري شنو سبب سعادتها .. لو

تدري انها بتتونس جذي جان من زمان تصالحت ويا
يعقوب
... تتذكر كلامه .. والله

وانك خفيف دم يا
يعقوب
..



يتبع...........

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://antelm-girls.nice-subject.com
to0ofy
مراقبه عامه
مراقبه عامه


انثى
عدد الرسائل : 1101
العمر : 25
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: ولد العم .. قصه من اجزاااااء .. رووووووعه لاتفووتكم !!!   الخميس مايو 15, 2008 11:53 am

مشكورررررة على تكملة لا تنسيها كمليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ولد العم .. قصه من اجزاااااء .. رووووووعه لاتفووتكم !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღجيتار كافيهღ :: المنتديات الأدبية :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: